دوغاتا كوم تعتذر من كتابها وقراءها الكرام بالتوقف عن النشر الى إشعار أخر

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

يؤسفني جداً وأنا أكتب هذه السطور ، إنها قرار صعب اتخذته بإعتباري رئيس التحرير، لكن الظروف الذاتية وبشكل خاص الصحية أجبرني أن أتخذ هذا القرار وهو توقف الموقع عن النشر رسمياً إعتباراً من 02 . 10 . 2013حيث أطفىء الموقع شمعته السابعة في خدمة الانسانية وفي سماء الاعلام والصحافة الالكترونية
أعتذر وبشدة من كاتبات وكتاب، قارءات وقراءالموقع الكرام ، وجميع زوار دوغاتا كوم الاعزاء، عن توقف موقعكم دوغاتا كوم عن النشر وذلك لأسباب تتعلق بشخصية رئيس التحرير فقط وإلى إشعار أخر، ويبقى أرشيف الموقع مفتوح الى 01 . 01 . 2015 على الاقل .
دوغاتا كوم .. انطلق بجهود ذاتية بحته، معتمداً على الامكانيات المادية المتواضعة، والمعنويات العالية التي تؤمن بالقضية التي انطلق من اجلها الموقع، بإعتباره موقع كوردستاني يهتم بالشؤون الإيزدية، وخدمة للإنسانية جمعاء، من أجل إيصال الكلمة الحرة الى قرائه الاعزاء بشكل مستمر وعلى مدى سبعة أعوام ، كم كنت اتمنى ان أبذل قصارى جهدي لمواصلة هذه الرسالة الانسانية ، لكن احياناً تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن .
نتقدم جزيل الشكر والامتنان للمحررين والكتاب والادباء والمراسلين والمثقفين الذين أغنوا الموقع بنتاجاتهم القيمة، ولهم منا كل المحبة والتقدير لنتاجاتهم تلك .
أخيراً تتمنى اسرة تحريردوغاتا كوم أن تكون قد أدت الامانة الإعلامية خلال مسيرتها على مدى سبعة اعوام من العمل الإعلامي والصحفي الدؤوب .
ولكم منا جزيل الشكر والامتنان .
مع التقدير
نادر دوغاتي
رئيس تحرير دوغاتا كوم
naderdoxati@hotmail.com
https://www.facebook.com/nader.doxati

27 / أيلول / 2013 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة