الفرع السادس/ اوروبا يبرق مهنئاً المرأة الكوردستانية بعيدها العالمي الثامن من آذار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

يتقدم الفرع السادس / اوروبا للحزب الديمقراطي الكوردستاني، بأرق التهاني وأجمل التبريكات الى المرأة في كافة أرجاء المعمورة، والمرأة الكوردستانية خاصة، بمناسبة يومها العالمي في الثامن من آذار .

وبهذه المناسبة يطيب للفرع السادس لحزبنا، ان يتقدم  كل الحب والتقدير للمرأة الكوردستانية، رمز النضال والتحدي، والتي أثبتت دورها النضالي البارز في المجتمع الكوردستاني عبر تاريخ الحركة التحررية الكوردية، بل كانت السند القوي في مسيرة النضال الثوري والبيشمه ركه ياتي بإعتبارها رفيقة درب في التضحية والنضال والعمل السري . كما عانت المرأة الكورديةالامرين خلال الحقب الدكتاتورية المستبدة من اعتقالات وسجن وانفال وتعريب وتهجير .

اليوم تشارك المرأة في كوردستان أخيها الرجل ثمرة نضالهم في كافة نواحي الحياة الاجتماعية والثقافية والسياسية، كما تشارك في صنع القرار في البرلمان والحكومة، مثلما تساهم في بناء مؤسسات الدولة والبنية التحتية والاعمار في كوردستان .

تحية للمرأة في كل بقاع العالم في يومها العالمي الثامن من آذار، وكل التضامن معها في نضالها المشروع من أجل السلم والحرية والمساواة .

تحية اكبار واجلال للمرأة الكوردية في يومها العالمي ، المرأة الأم،التي رضعت البيشمه ركه الابطال، والزوجة التي احتضنته ، والاخت التي فرحت وهلهلت بنصره . وكل عام انتٍ حواء كوردستانية .

إعلام

الفرع السادس/ اوروبا

KDP

08 / 03 / 2013

 

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة