رسالة رئيس إقليم كوردستان بمناسبة إنتهاء عملية الإقتراع في الإنتخابات النيابية في العراق الفدرالي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

بمناسبة إنتهاء عملية الإقتراع في إنتخابات مجلس النواب العراقي وجه السيد مسعود البارزاني رئيس إقليم كوردستان رسالة ، هنأ فيها الشعب العراقي عامة وشعب كوردستان خاصة، شاكرا جماهير كوردستان وكافة الأخوة الأعزاء من البيشمركة والشرطة والآسايش في الإقليم، الذين إستطاعوا تأمين جو آمن وحر للمواطنين من أجل الإدلاء بأصواتهم.
كما شكر الرئيس البارزاني كافة مواطني كوردستان في الخارج والذين تم وضع العراقيل لمشاركتهم في الإنتخابات، ولكن وكما شاهدنا توجه العديد منهم صوب صناديق الإقتراع. كما وشكر الرئيس البارزاني في خطابه كافة القوائم السياسية المشاركة في الإنتخابات، وبهمة كافة الأطراف لم يتم فسح الطريق أمام حدوث أي مشكلة، كما شكر الرئيس البارزاني في خطابه كافة وسائل الإعلام، مهنئا كافة الأخوات والأخوة الذين حصلوا على ثقة الجماهير.

 وجاء في خطاب رئيس إقليم كوردستان : أؤكد مرة أخرى ضرورة أن نكون بموقف واحد أمام المسائل القومية وأن نعمل جميعا لتطبيق المادة 140 . وتمنى الرئيس البارزاني في خطابه أن يتجه الجميع الى الأخوة والتعاون فيما بينهم، ويبني الجميع عراقا فيدراليا ديمقراطيا، ونلتزم بالدستور، وأن يكون القانون هو الحاكم في العراق، داعيا الجميع الى إبعاد شبح حرب الإرهاب عن العراق، وأن توضع المصالح العليا للبلد من قبل كافة الجهات بعين الإعتبار .

 مسعود البارزاني رئيس إقليم كوردستان 8/3/2010

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة