قائمة التحالف الكوردستاني تطلق حملتها الانتخابية في اقليم كوردستان وسط احتفالات جماهيرية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

أنطلقت في اقليم كوردستان يوم الجمعة الموافق 12/2/2010 الحملة الدعائية لقائمة التحالف الكوردستاني بحضورالسيد مسعود بارزاني رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ومرشحي قائمة التحالف الكوردستاني ومسؤولين عن الكيانات السياسية المشاركة في القائمة(372) وجمع غفير من المواطنين.

هذا وشهدت محافظة السليمانية انطلاق حملات الدعائة الانتخابية لقائمة التحالف الكوردستاني بحضور جمع غفير من المواطنين والمسؤولين الحزبيين للكيانات المشاركة في قائمة التحالف الكردستاني وبحضور جميع مرشحي القائمة.

وقدم المرشحون نفسهم للحضور متعهدين بخدمة الشعب وتلبية ما هو مطلوب من قبل المواطنين.

 فيما شهدت شوارع محافظات اقليم كوردستان لصق البوسترات واللافتات الانتخابية من قبل التحالفات والقوائم الانتخابية في اول ايام الحملة الدعائية للانتخابات المرتقبة.

وشهدت كركوك احنفال جماهيري اقيم على قلعة كركوك بمناسبة انطلاق الحملة الدعائية لقائمة التحالف الكوردستاني.

وحضر الاحتفال رئيس قائمة التحالف الكوردستاني في كركوك نجم الدين كريم وعدد من المسؤولين الحزبيين والحكوميين وجمع غفير من المواطنين من مختلف المكونات.

وقدم مرشحوا قائمة التحالف الكردستاني عن مدينة كركوك والبالغ عددهم 24 مرشحاً انفسم الى الجماهير المحتشدة، ومن ثم تلى نجم الدين كريم كلمة كتلة التحالف الكردستاني، اكد فيها على ان برنامج التحالف الكردستاني هو لخدمة شعب كردستان عامة وهالي مدينة كركوك خاصة.

بعد ذلك، تلا عارف طيفور المرشح عن قائمة التحالف الكردستاني برنامج القائمة، واعلن ان قائمة (372) تعمل جاهدة لخدمة المسائل المصيرية لشعب كردستان وحل جميع المسائل العالقة بين بغداد واربيل وتنفيذ جميع فقرات المادة 140.

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة