الرئيس البارزاني : نفتخر بدور وتأثير السليمانية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

أربيل 15تشرين الثاني / نوفمبر- (PNA) وجه مسعود البارزاني رئيس اقليم كردستان العراق تهنئة الى ابناء مدينة السليمانية بمناسبة مرور 228 على بنائها، وقيم عاليا دور وتأثير هذه المدينة في نضال الحركة التحررية لشعب كردستان والحركة التحررية الكردية. 

ونشر نص التهنئة في صفحة رئيس اقليم كردستان العراق بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وجاء فيها: بمناسبة مرور 228 عاما على تاسيس مدينة السليمانية العزيزة، اقدم احر التهاني الى كافة ابنائنا الاحباء في السليمانية بشكل خاص وانباء كردستان بشكل عام.
احياء هذه المناسبة المباركة، احياء للدور المهم والتاريخي لمدينة السليمانية في نضال الحركة التحررية لشعب كردستان والحركة التحررية الكردية، واحياء لجميع النتاجات الثقافية والادبية والفنية القيمة التي انتجتها السليمانية، واصبحت نجمة مضاءة في تاريخ وثقافة وفن والادب الكردي.
مدينة السليمانية، مدينة الشيخ محمود والبارزاني الخالد ودائما نفتحر بدور وتاثير السليمانية، في ثورة ايلول العظيمة وجميع الانتفاضات والحركات التي اندلعت من اجل الكوردايتي ضد الظلم والطغيان.
اتمنى ان تصبح هذه المناسبة المباركة، بوابة نحو تقديم خدمات اكثر للسليمانية وتنمية اوسع في هذه المدينة الحبيبة في كردستان.
من – ع ز

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة