رئيس إقليم كوردستان يبحث مع امير قطر وولي عهده العلاقات الثنائية وسبل تطويرها

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

 

اجتمع رئيس إقليم كوردستان مسعود بارزاني والوفد المرافق له، مع الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر اليوم الثلاثاء 6/11/2012.  جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل دعمها وتطويرها، كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى رئيس إقليم كوردستان والوفد المرافق له، اليوم مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد قطر. وتم خلال اللقاء استعراض سبل تنمية العلاقات الاقتصادية منها والاستثمارية.

وكان رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، وصل امس الى العاصمة القطرية الدوحة حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار الدوحة الدولي أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

وجرى خلال الاجتماع البحث في العلاقات الثنائية وسبل تطويرها لتحقيق ما من شأنه خدمة المصالح المشتركة بين الجانبين و استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل .

هذا وكان البارزاني قد وصل والوفد المرافق له امس الأثنين، للعاصمة القطرية الدوحة وكان في إستقباله لدى وصوله مطار الدوحة، أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

وإلتقى الرئيس بارزاني فور وصوله الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري، وبحثا العلاقات الثنائية وسبل تطويرها لتحقيق ما من شأنه خدمة المصالح المشتركة بين الجانبين.
ورحب رئيس مجلس الوزراء القطري برئيس إقليم كوردستان، متمنياً أن تسهم زيارته في تعزيز ودعم العلاقات بين الجانبين وفتح مجالات أوسع للتعاون المشترك


 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة