نيجيرفان بارزاني: أتوجه بالشكر لهذا المستوى الرفيع من الوعي والإدراك لشعبنا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

بمناسبة الإنتهاء من عملية التصويت للإنتخابات البرلمانية في  كوردستان التي جرت صباح اليوم السبت، وجه نيجيرفان بارزاني رئيس وزراء الإقليم برقية تهنئة إلى شعب كوردستان والمنظمات المدنية  والمراقبين   المحليين والدوليين وهذا نصها:

" اليوم إنتهت عملية الإقتراع لإنتخاب أعضاء برلمان كوردستان، الحمد لله، والشكر لجميع شعب كوردستان، جرت هذه الإنتخابات بشكل جيد وناجح وعكست لجميع العالم الصورة المشرقة والجميلة للديمقراطية في إقليم كوردستان.

في الحقيقة نحن مرفوعي الجبين بهذا المستوى الرفيع من الوعي والإدراك لشعبنا، حيث أظهر المصوتون في كوردستان بشكل عام نموذج جيد في المشاركة في هذه الإنتخابات، حتى أنهم كانوا السبب في أن تتعامل الأطراف مع العملية الإنتخابية بشكل  مدني وحضاري، وهذا دليل كبير على تقدم شعبنا وهو محل شكرنا وعرفاننا.

أود توجيه شكري وتقديري إلى المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، وقوات الأمن والشرطة وجميع القوات الداخلية. كما أتوجه بالشكر للمنظمات المدنية والمراقبين المحليين والدوليين الذين قاموا بمراقبة عملية الإقتراع.

كما أدعو جميع الجهات بأن باكمال هذا الإنتصار الذي حققه شعب كوردستان في اللعبة السياسية. وبعد الكشف عن النتائج الإنتخابية؛ بذل المزيد من الجهود في تشكيل حكومة جديدة تكون بمستوى هذا  الوعي  والنجاح الذي حققه شعب كوردستان ".

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة