رئيس حكومة اقليم كوردستان وعقيلته يدليان بصوتيهما مع بدء الاقتراع

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

اربيل ـ KDP.info/  ادلى نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كردستان العراق وعقيلته صباح اليوم السبت بصوتيهما في المركز الانتخابي المخصص للشخصيات المهمة في اربيل مع بدء فتح مراكز الاقتراع منذ الساعة السابعة صباحا حسب التوقيت المحلي في عموم اقليم كردستان.

وبعدها ادلى نيجيرفان بارزاني بتصريح للصحفيين عبر فيه عن سعادته لبدء عملية التصويت، ووصف هذه المناسبة باليوم التاريخي لشعب كوردستان.

وقال: نحن سعداء اليوم وهو يوم تاريخي في تاريخ شعب كوردستان واتخذنا خطوة اخرى في اقليمنا نحو تعزيز الديمقراطية في بلادنا، سعداء بنجاح الحملة الانتخابية الى حد ما، وبالتاكيد ان الفائز الرئيسي في هذه الانتخابات هو الشعب الكوردستاني الذي سيحقق النجاح.

كما اكد نيجيرفان بارزاني على ضرورة المشاركة في هذه الانتخابات وان لا تكون المشاكل الفنية المتعلقة بالختم الالكتروني سببا في عزوف المواطنين في عدم المشاركة فيها، وقال : اتمنى ان تسير العملية الانتخابية دون مشاكل، ربما اليوم نواجه بعض المشاكل الفنية ولكن اتمنى ان لا يكون هذا سببا في عزوف المواطنين عن التوجه نحو صناديق الاقتراع لانهم بصدد معالجتها وبالتاكيد سوف يعالجونها لان العملية اكبر ويجب ان نتحلى بالصبر لان العملية تتطلب منا ان نكون اكثر صبرا اذا ما صادفتهم هذه المشاكل الفنية.

واضاف بالقول : مرة اخرى اهنئ جميع شعب كوردستان بنجاح هذه الانتخابات وتعزيز العملية الديمقراطية في بلادنا.

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة