بارزاني: الوقت الحاضر مناسب لانعقاد المؤتمر القومي للقوى الكوردستانية في أجزاء كوردستان الأربعة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image


أربيل27 نيسان/ ابريل (PNA)- اكد رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، ان الوقت الحالي مناسب لانعقاد "المؤتمر القومي" بمشاركة جميع القوى الكوردستانية في "أجزاء كوردستان الأربعة"، داعيا لوضع الحجر الأساس لـ"ستراتيجية كوردستان في المنطقة".

وقال بارزاني في رسالة وجهها بمناسبة انعقاد المؤتمر الثالث لشبيبة الاجزاء الاربعة لكوردستان في مخيم دوميز للاجئين الكورد السوريين في دهوك  "نرى بان الوقت الحاضر، هو الظرف المناسب لانعقاد المؤتمر القومي بمشاركة جميع القوى الكوردستانية في أجزاء كوردستان الأربعة"، مضيفا "لنضع الحجر الأساس لستراتيجية كوردستان في المنطقة المبنية على السلام والتعايش بين الشعوب".

وطالب بارزاني الشبيبة الكوردستانية أن "يكونوا دوما موحدين كما الآن يجمعكم هدف مشترك هو تنمية وخدمة الشباب في جميع أجزاء كوردستان"، مؤكدا على "تواصل نضالكم من أجل رفعة شعبنا وتحرره التام والنهائي من الاستبداد والاحتلال".

وخاطب بارزاني الشبيبة أن "تكونوا دوما أقوياء تؤمنون بالمستقبل وتقفوا بوجه تلك الأصوات التي لا تثق بنفسها وبقدرات شعبنا الكوردي الذي يفتخر بتأريخه وتضحياته ونضالاته التي لا تحصى"، مشيرا الى انه "ينبغي علينا جميعا أن نجعلها منطلقا للثقة بالنفس لكي تدفعنا الى تحقيق كافة حقوقنا وأن نقف صامدين ونمتلك الارادة فالمستقبل بيدنا".

وتابع "أرى من الضرورة بمكان أن احيطكم علما ان الظرف الحالي أنسب من أي وقت مضى ليتقدم شعبنا الكوردي خطوات كبيرة الى مستقبله الزاهر"، مؤكدا ان "القرن الحادي والعشرين هو قرن الشعب الكوردي، لذا تقع على عاتقكم واجبات أكبر ينبغي الاستعداد لها لتتمكنوا من خدمة شعبكم على أكمل وجه".

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة