وراء كل اهتمام مفاجئ ........ مصلحة ( جرا تي في نوذجا ) ... ناظم شنكالي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

حقيقةً في الوهلة الاولى ترددت كثيرا بالتفكير لكتابة هذا الموضوع ولكن من كثرة متابعتي للقناة ورايت فيه برامج كثيرة تخالف المضمون فلم استطيع حصرها في داخلي .
لا تزال قناة الفتنة تنشر سمومها في جسد الايزيدياتي كافعى الليل . لتسوق ائمة التكفير تارة بعناوين لامعة براقة تحت غطاء الايزيدياتي اسما وليس مضمونا تارة اخرى مستهدفا علمائنا الافاضل الذين لم يقهرهم ظالم ولم ينحنوا امام حاكم.
فاستراتجية قناة جرا لا تخفي على كل عاقل بانها تحاول جاهدا منذ نشاءتها وبدعم مادي مشبوه من ....؟؟؟ او تبث روح الفتنة بين الايزيديين حتى لا يستطيع الايزيديون انتهاج مبدأ صريح يمكن ان يتفقوا عليه بحيث عمل القناة المذكور الدوؤب ليلاً ونهارا هو لاثارة الفتنة بين الايزيديين واستهدافهم .
جرا تيفي .. انا هنا لست بصدد النقد عن افتتاحه فقط لطالما انه باسم الايزيدية فلا يجب ان يكون سياسي ويدعم جهة معينة وميولها الفكرية للحزب العمال الكوردستاني .
عندما شاهدت القناة وتابعت برامجها انابني شعور من الفرح والسعادة لكم بعد مضى ساعة رايت انه ميولها تتجه لجهة معينة ( ئابو ) وان على ثقة بان القناة خلق مشاكل كثيرة بين الايزيدية وبوسائل مختلفة ... لذا نطالب من المجلس الروحاني الايزيدية ومديرية شؤن الايزيدية وسماحة بابا شيخ والامير تحسين بك امير الايزيدية في العراق والعالم الى التدخل السريع من اجل ايقاف بث لقناة للحيلولة دون حصول مشاكل اخرى نحن في غنى عنها .
فالقناة قناة سياسي صرف وليس لتعريف الايزيدية وميثوليوجتها للعالم .
القناة يبث اغاني سياسية وحزبية بالضافة الى الترويج لاشعارات سخيفة لا تمد للايزيدية بصلة ؟؟؟
انا اعيب على القناة بالكيلة حيث انه يحتوى على السياسة اكثر من الدين بل كله سياسية وفي الحقيقة الدين والسياسة وجهان متعاكسان فربط الايزيدية بالحزب العمل الكوردستاني جريمة بحق الايزيدية ويستوجب التوقف عنده .
وباخذ المساعدات المالية من الايزيدية للقناة هو يستمر ... ختاما اقول نحن نرضى بقوميتنا الكوردية لكن يربطنا بجهة سياسية معية فهو جريمة كبرى وتلافيا لهذا الخطأ نطالب حكومة اقليم كوردستان والمجلس الرحاني الايزيدية للقيام بافتتاح القناة الموعود ويكون غير سياسي .
لا استراتجية قناة جرا لانها تهدد الايزيدية وتضعها بالمرصاد للعدو...
ناظم شنكالي

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة