اعلان استقالة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الى الهيئة الادارية لجمعية كانيا سبي الثقافية والاجتماعية

الى الراي العام الايزيدي

 

قبل كل شيء نتقدم باعتذار واسف شديدين الى كافة الاخوة والاخوات اعضاء جمعية كانيا سبي الثقافية والاجتماعية لاقدامنا على هذه الخطوة.

 لكن ما نتمناه ونرجوه هو ان يتفهموا ظروفنا الخاصة والقاسية جدا ً التي نمر بها، خاصة الدراسية، وان يتقبلوا هذه الاستقالة بروح اخوية ايزيدية صادقة كما كنا وكما سنبقى الى الابد.

لقد انضممنا الى جمعية كانيا قبل أكثر من خمس سنوات ومنذ ذلك الحين والى الان مررنا بظروف ومحطات جدا ً صعبة وقاسية لكن باردتنا القوية وايماننا الصادق بعدالة قضيتنا واستقلاليتنا تمكنا من تجاوز العديد من تلك المصاعب.

جمعية كانيا سبي وللامانة التاريخية هي احدى الجمعيات الايزيدية المستقلة التي تعمل بجد ونشاط واخلاص في خدمة الانسانية وخدمة المجتمع الايزيدي.

 

لكن لكل بداية نهاية ايضا ً وما نرجوه ان لا تكون نهاية عملنا في الجمعية نهاية للجمعية وان يتمكن زملائنا من متابعة نشاطهم في خدمة المجتمع الايزيدي.

بناء على ذلك نعلن استقالتنا من عضوية الجمعية ومن كافة المناصب والمسؤليات المنسوبة الينا.

كما اننا نعلن واعتباراً من تاريخ ارسال هذه الاستقالة عبر البريد الالكتروني الى رئيس الجمعية عدم تحملنا مسؤلية اي نشاط او اي اعلان او بيان او موقف صادر من جمعية كانيا سبي الثقافية والاجتماعية.

 

تعتبر استقالتنا هذه سارية المفعول منذ لحظة ارسالها عبر البريد الالكتروني الى رئيس الجمعية، السيد فرماز غريبو وذلك على بريده  الالكتروني الشخصي: kurde23@hotmail.de

كما اننا نتحفظ بحق نشر الاستقالة في المواقع الايزيدية ونتمنى ان يتم نشرها ايضاً في الموقع الرسمي للجمعية.

 

نهاد خدر حجي

دلكش عيسى

 

 

المانيا / كوتينكن 17.07.2010

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة