وفاة آبو حسن علي بشار أغا الدنايي ... مصطو الياس الدنايي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

 

سقط نجم بارز من سماء المجتمع الدنايي مساء هذا اليوم الأحد المصادف 8/ 9/ 2013 .  وذلك بوفاة آبو حسن (حسن علي بشار آغا الدنايي) من أهالي خانةسور في قضاء شنكال والذي وافاه الآجل بعد صراع مرير مع المرض الذي ألم به إثر جلطة دماغية.


وبهذه المناسبة الحزينة جدا على قلوبنا جميعاً.. أعزّي نفسي وكافة أبناء قبيلة الدنا في شنكال وولاطى شيخ وسوريا وتركيا وأقاربنا في المهجر، كما أعزّي الأخ الاستاذ خلف حسن علي والدكتور ميرزا الدنايي وكافة اخوانهم وبقية أفراد عائلتهم على هذا المصاب الأليم.

 

المرحوم (آبو حسن) كان شخصية بارزة ومعروفة على مستوى المجتمع الأيزدي بشكل عام ويمتلك من الروح.. التواضع والخير والبساطة، كما أنه من عائلة معروفة لها شأنها على المستوى الأيزدي والدنايي بالذات.


بوفاة آبو حسن آغا.. خسرنا علماً آخر من أعلام الدنا وسنفتقده دوماً بما له من مكانة مميزة في نفوسنا جميعاً والذي سيترك لنا فراغا برحيله.. حيث كان صديقاً للكل ورغم كُبر سنه.. فأنه كان يتمتع بتعامل ثري بالطيبة والخير مع الشباب وكبار السن على حد سواء.. شخص أحب الخير فأحبه الناس جميعاً.



رحمة الله عليك يا آبو حسن وادعو من الباري عز وجل أن يكون مثواك جنات الخلد.. لنا ولكافة افراد عائلتك وأحبائك الصبر والسلون.



مصطو الياس الدنايي

خانةسور: 8/ 9/ 2013

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة