1 2 next المجموع: 268 | عرض: 1 - 200
التاريخ الموضوع الصورة عدد القراء
الكردستاني: بارزاني سيكون أول من يبارك نجاح المؤتمر الوطني 1105
الامن الكردي يعتقل عنصرين خطرين من تنظيم القاعدة شرق الموصل 999
تهنئة ... المديرية العامة لشؤون الأيزيدية 1133
ثورة الشعب السوري تدفع ضريبة الثورات ..." الجزء الثاني " 1160
من وحي القمة العربية ... القمة الأيزيدية متى ....؟؟؟ هادي دوباني 1134
دوغاتا كوم تعزي الكاتب والإعلامي الاستاذ كفاح محمود كريم برحيل شقيقه 1195
رسالة تعزية ... الأخ الكاتب والإعلامي الأستاذ كفاح محمود كريم المحترم 1138
فاجعة زمني ... ميان خيري بك 1484
إعلام الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) ... دعوة عامة 1164
مع شباب الكورد – سوريا : تقرير مفصل عن مظاهرات جمعة حقوق الشعب الكوردي في كافة المدن والبلدات الكورديةتج .. 1254
رئيس إقليم كوردستان يعلن الخطوط الرئيسية لإستراتيجية الإصلاح في اقليم کوردستان 1023
بعض الكلام بخصوص انتخابات البارتي في شنكال ... شمو شمالي 1278
الأنتفاضة وحكاية الثلج الأسود..! (7) ... صباح كنجي 1266
المختصر 3 ... ديار نعمو الختاري 1381
العراق- كردستان.. لكي لا يعتاش أي منها على خيرات الاخر. ... عبدالغني علي يحيى 1303
حين ألبستني زيّاً بوطانيّاً ... نارين عمر 1474
ثورة الشعب السوري تدفع ضريبة الثورات... " الجزء الأول " 1185
طريق الشعب هدف أجهزة الأمن والشرطة العراقية ... كاظم حبيب 1265
تعزية بوفاة شقيق الكاتب والإعلامي كفاح محمود كريم 1094
الاخ الاستاذ الكاتب والاعلامي المعروف كفاح محمود كريم المحترم 1129
بطاقة عزاء ومواساة ... شه مال عادل سليم 1087
قصة الديج 1995
تجمع شباب الكورد – سوريا : ندعو شعبنا الكوردي في كافة المدن والبلدات والقرى والأحياء إلى التظاهر في جمعة ( حقوق الشعب الكوردي - 30-3-2012) .. 1149
المجلس الوطني الكردي ينسحب من مؤتمر المعارضة في استانبول 1106
اختتام بطولة نوروز الكروية في ناحية سنونى ... مصطو الياس الدنايي 1555
بتلات الورد ... (20) ... مراد سليمان علو 1227
يجب متابعة القمة العربية في بغداد ... حيدر محمد الوائلي 1184
مديرية تربية تلكيف تعقد أجتماعا للنشاط الرياضي في ختارة ... الياس نعمو ختاري 1159
كل ثلاثاء: خبر وتعقيب ... عبدالغني علي یحیی 1153
المجتمع الايزيدي بين مطرقة الإصلاحات وسندان الضياع ......بقلم / خالد تعلو القائدي 1108
الرفاق الأعزاء أعضاء اللجنة المركزية ومكتبها السياسي وأعضاء وأصدقاء الحزب كافة 1122
ايضاح من الاعلام المركزي للحزب الشيوعي العراقي 1135
Agehdarî / Semînar / Berlîn ... armanc agid zeway 1096
قمة الحكومات المستبدة ...؟! ... شه مال عادل سليم 1284
ما بعد الكاردينال ... سمير اسطيفو شبلا 1189
تصريحات رئيس إقليم كردستان في الميزان ... كاظم حبيب 1242
جماهيرالشيخان والقوش يزورون قبر الخالدين في بارزان ... الياس نعمو ختاري 1633
الفن في لوحات كتاب الـ"شرف نامه" المؤلف: عبدالرقيب يوسف الزفنكي. ... ترجمة: دلاور زنكي. 1414
المهرجان الوطني الاول للشعر الشعبي العراقي في اقليم كردستان 1145
جمعية الايزيديين في فيينا تشارك في احياء ذكرى حلبجة 1272
الأنتفاضة وحكاية الثلج الأسود..!(6) ... من صباح كنجي‎ 1249
الله ونوري المالكي و بس‎ ... جمعه عبدالله 1110
معركة الصحافة ( الحلقة الثانية ) ... نبيل ياسين 1284
ماذا بعد المظاهرات ؟؟؟؟ جلال خرمش خلف 1181
تجمع شباب الكورد – سوريا : حي الأكراد تشييع شهيدها فادي المصري بمظاهرة ضخمة وتفض بتدخل عنيف للأمن والشبيحة وحصار واسع النطاق على الأهالي .. 1123
نيجيرفان بارزاني رجل دولة .. هل يتجاوز صعوبات المرحلة المقبلة ؟ نادر دوغاتي 3837
دعوة عامة .. المجلس الوطني الكردي والحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) 1070
علبةٌ مِن ذهبٍ تُدحرجُها عيونُ الهُدى! آمال عوّاد رضوان 1363
تعزية ومواسات 1039
وصول ( نقل ) ختارة الى لالش المقدس / الياس نعمو ختاري 1095
الاقتصادية النيابية: العملة العراقية الجديدة ستتضمن اللغة الكردية ومعالم اثرية من اقليم كردستان 1082
متحف هارار في النمسا وتاريخ التبت واول شرقي يطرق ابواب المتحف بين جبال النمسا ... 1235
لا تشركوا المعارضة في الحكومة؟ كفاح محمود كريم 1252
الأنتفاضة وحكاية الثلج الأسود..! (5) 1243
مع جلالة الملك في قلب الهور 1276
لعنة الله امة يموت فيها ؛؛الشريف النزيه ظلما وألما؛؛ 1237
Li Dinê - Newroz (Official Video) ... Gare sazkar 1729
تحقيق صحفي ... الأيزيدية والكابينة السابعة للأستاذ نيجيرفان بارزاني .... أمال وطموحات ...؟؟؟ 1854
أردوغان،عساه أخر سلاطين ال عثمان. ... عبدالغني علي يحيى 1192
الانتفاضة وحكاية الثلج الأسود..!(4) ... صباح كنجي‎ 1293
تقرير مفصل عن مظاهرات المدن الكوردية ( عدد ونسبة المشاركين - أماكن التي جرت التظاهرات فيها – أماكن انتشار الأمن .. ومعلومات أخرى ) في جمعة قادمون يا دمشق 1206
بحزاني نت حاورت الصحفي والكاتب مصطو الياس الدنايي حيث حدثتنا من سنجار الفضاء الأيزيدي الأكبر قائلاً : 2098
جرائم بشعة جديدة يرتكبها "الإسلاميون" الفاشيون القتلة في العراق 1066
عادات وتقاليد أيزدية ( 8 ) / الياس نعمو ختاري 1090
احتفالات لجنة محلية سنون للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة عيد نوروز 1474
عوائل الشهداء يشعلون النيران بمناسبة عيد نوروز في القوش 2184
المعهد الكوردي للدراسات والبحوث في هولندا وتصريح حول المكتبة المعلوماتية الرقمية العالمية 1058
من حلبجة الالم الى نوروز الخلاص ... عبدالوهاب طالباني 1467
هل تغير مفهوم "السلطة " بعد الثورات؟ "السلطة" : نظام هيمنة أم استراتيجية تداول ؟ مروة كريدية 1143
هل نوري المالكي دكتاتور؟؟!‎ 1369
في الذكرى (32) لمعركة قزلر الباسلة ... أحمد رجب 1226
الصحافة وكماشة مخالب الافكار السلطوية في حديث صريح مع الكاتب والصحفي الكوردستاني كفاح السنجاري 1779
النوروز بين الأسطورة والمعتقد والطقوس ... حامد كعيد الجبوري 1145
شهيد العلم الكردستاني ... توفيق عبد المجيد 1161
بلاط كاوا فوق عرش آذار ... شينوار إبراهيم 1477
Semînar berlîn 1074
لإنتفاضة وحكاية الثلج الأسود..! (3) 1126
للمشاركة في ارسال رسالة تعزية لوفاة البابا شنودة الثالث، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية‎ 1069
المعهد الكوردي للدراسات والبحوث في هولندا 1176
أولئك الفاشلون في بغداد ... داود البصري* 1171
نوروز بين الأمس واليوم ... توفيق عبد المجيد 1138
في الخليج .. علي الابراهيمي ** 1467
كيفية إطفاء الحرائق بالبنزين ! حسن الخفاجي 1126
نوروز ... خدر شنكالى 1395
الفرع السادس اوروبا يهنيء شعب كوردستان بمناسبة حلول عيد نوروز القومي 1468
خطاب السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان لمناسبة حلول عيد نوروز القومي 1314
بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ... نــــوروز رمز النضال والحرية 1124
الحزب الديموقراطي الكردستاني في سوريا بيان بمناسبة عيد نوروز 1415
ل.ناوچه‌ی فرانكفۆرتی پارتی دیموكراتی كوردستان 1179
أحتفالية عيد نوروز في ختارة / الياس نعمو ختاري 1718
تهنئة ... المديرية العامة لشؤون الأيزيدية 1026
تهنئة بمناسبة نوروز ... د. عبدالحكيم بشار 1113
مديرية الشؤون الأيزيدية تشارك في مهرجان ملتقى أصدقاء الشباب في برطلة 1198
كل ثلا ثاء خبر و تعقيب .‎ 1183
ألمانيا لأول مرة: جهة فنية أيزيدية تأسس وكالة خاصة تعنى بالموضة وجمال تسريحات الشعر‎ 1159
هدية معلوماتية من المعهد الكوردي للدراسات والبحوث في هولندا بمناسبة اعياد نوروز وراس السنة الكوردية 1184
بيان في الذكرى الرابعة والعشرين لمجزرة حلبجة الكوردستانية 1156
الكرمل يكشف عن نساء مغريات في التوراة! آمال عوّاد رضوان 3821
محاضرة للدكتور (سعيد خديدة علو ) في مركز ختارة الثقافي ... الياس نعمو ختاري 1149
لجنة محلية ميونخpdk: تهنئة بحلول اعياد نوروز 1234
رسالة تهنئة إلى الأخ المناضل مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان 1098
التجمع العربي لنصرة القضية الكردية .. بيان حول استشهاد مواطن كردي في اسطنبول 1055
وفد من منظمة نوردهورن يزور السيد ماتبياس ماير نائب رئيس كتلة حزب الخضر الالماني 1174
الدكتور عبد الحكيم بشار سكرتير الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) يزور مقر المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني الشقيق في إبران 1116
( العمالة ) بين العراق وسوريا ... كفاح محمود كريم 1097
لقد خابت آمالهم ولم يصبحوا رؤساء جمهوريات !! أحمد رجب 1131
عمار الحكيم : كلمة الايزدية أتية من (ازدا) تعني (الله)، ورئيس مركز لالش شيخان يوجه رسالة التسامح الايزدي للشيعة العراقيين‎ 1175
عيد نوروز عيد المجد‎ 1086
معركة الصحافة معركة شرف الصحافة ووطنيتها ... نبيل ياسين (1- 2 ) 1274
حملة لإدانة جرائم قتل شباب - الايمو - في العراق 1267
حبيبتى هى (الديمقراطية ) ميان خيري بك 1479
لالش خائفة ؟؟؟ (( نص مشترك / هيمان الكرسافي و ديار نعمو الختاري )) 1479
ضفاف ... عبدالوهاب طالباني 1114
الأبعاد المختلفة في ثورتي آذار كردياً وسورياً 2\2 1153
الانتفاضة وحكاية الثلج الأسود..!!(1) 1089
اربيل: منح رئيس إقليم كردستان جائزة السلام لمؤسسة البحر المتوسط 1123
البيان الختامي للمؤتمر الشعبي العام للتيار الديمقراطي العراقي 1189
حملة احتجاج ضد نشاط جهاز المخابرات العراقية ضد أعضاء الحزب الشيوعي العراقي 1154
المكون الأيزيدي في محافظة نينوى الأكثر إستجابة للتغيير والتحضر ... عبدالغني علي يحيى 8349
احياء عيد نوروز في مدينة ايسن الالمانية ... لجنة محلية دويسلدورف - منظمة ايسن 8594
نعـــــــــــــي فقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــد 8306
اختراع الحاسة السادسة من مخترع هندي (يستحق المشاهدة) 8277
ميونخ :احياء الذكرى الرابعة والعشرون لكارثة حلبجة 8296
مجرد رأي....؟؟؟؟ هادي دوباني 8408
المناطق المهملة في العراق ... سيدو سعدو جردو 8244
ماكينة العالم.. رحلة إلى المستقبل من قرية نمساوية وفلاح مغمور ... بدل رفو النمسا\إقليم شتايامارك النمساوي 8271
مدينة الحزن (حلبجة) ... شينوار ابراهيم 8805
الى الرأي العام السوري 8325
لوحتان كاريكاتيرية بريشة الفنان اراس ماريكا 8514
حلبجة ... سئمت من الوعود ...!! شه مال عادل سليم 8326
كلمة من أجل حلبجة الشهيدة / الياس نعمو ختاري 8394
تجمع شباب الكورد – سوريا ( آفاهي ) : تقرير كامل عن أحداث مدينة الرقة اليوم ( جمعة التدخل العسكري الفوري ) ومشاركة فاعلة لشباب الكورد في المظاهرات وجرحى بين شباب الكورد .. 8210
البارزاني: هناك فاشلون لم يقدموا للعراق ما نقدمه لشعبنا بكردستان ويريدوننا ان نكون مثلهم 8222
من اجل ايقاف بث المسلسل التركي العنصري التافه " وادي الذئاب" ... عبد الوهاب الطالباني 8129
؛؛العلم العراقي؛؛ علم وحدة ام خلاف وفرقة 8194
تهنئة من هيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب الدينية في العراق 8445
Lêkgihandina Kurdan bernama nuhe li Dengê Amerîka li bendê bin. 8238
المناضل اليساري الكوردي المخضرم (ابراهيم صوفي محمود) المعروف بـ ( ابو تارا ) يتحدث عن مأساة حلبجة .....اجرى الحوار / شه مال عادل سليم 1843
بيان .. ثورتنا مستمرة حتى تحقيق النصر 8010
ثوار سوريا يحتاجون لزيارة " الناتو " لا " كوفي عنان " الجزء الثاني ... 7926
تقرير لجنة متابعة مشروع الإصلاح الذي تقدم به رئيس إقليم كوردستان 8158
زرع الشتلات في ختارة ومنطقة بنكند بمناسبة ميلاد البارزاني ... الياس نعموختاري 8021
حملة - مذكرة حول الفنان فؤاد سالم 7572
تجمع شباب الكورد – سوريا : توضيح حول انشقاق مجموعة شباب من منسقيتنا في مدينة قامشلو مع ممثل التجمع في أنطاكية التركية .. 7381
هي الانثى وانا الذكر ... نهاد القاضي 7439
الأبعاد المختلفة في ثورتي آذار كردياً وسورياً 1\2 6561
سلطة المؤمن (العضوي) 3400
EZDA navekî Xwedê ye û EZDAHÎTÎ jî maka hemû mîtologiyên xwezayî û pirtûkên pîroz e! 6583
في البدء كان ربيعنا؟ ... كفاح محمود كريم 4965
(من سلفية مثقفينا ,,,علمانياً) ... ديار نعمو الختاري 3418
الفن في لوحات كتاب الـ"شرف نامه" المؤلف: عبدالرقيب يوسف الزفنكي. ... ترجمة: دلاور زنكي. 2448
كل ثلاثاء: خبر وتعقيب ... عبدالغني علي یحیی 1656
الثورة السورية ...الى اين؟ مروة كريدية 1679
صدور العدد ( 9 ) من مجلة شمالك التربوية / الياس نعمو ختاري 1451
دروس الذكرى السنوية الأولى للحراك الديمقراطي الاحتجاجي في العراق ... كاظم حبيب 1443
الزعيم عبدالكريم قاسم وبائع كبة البرغل 1749
Bangishtnama Ba Amadabooni Mala Bakhtiar Bo sminariky SP-19-03-2012-05‎ ڕاگه یاندنی کۆمیته ی ڕێکخستنی هۆڵه ندا 1549
جدد جروحك ... سردار حجي مغسو 1787
جديد النشيد الوطني العراقي الجديد 1392
تجمع شباب الكورد – سوريا: المئات من شباب الكورد انطلقوا في مظاهرة من ساحة شمدين تحدياً للطوق الأمني المفروض على الحي .. 1511
ئاگاداری ك بۆ یادی ڵ بج ی ش یٌد 2210
فرقة الفنون الشعبية في بعشيقة تلفت الانظار في احتفالية ببغداد ... شبكة لالش الاعلامية/ بعشيقة 2449
الجمعيات الايزيدية في السويد بمناسبة قرب تشكيل حكومة اقليم كوردستان‎ 1434
احلام ايزيدية ونحن على حافة تشكيل الكابينة السابعة ... الى الذي يهمه الامر 1424
مركز ختارة الثقافي وأمسية شعرية في مجمع شيخكا ... الياس نعمو ختاري 1653
أحياء يوم ( 11 أذار ) في مركز ختارة الثقافي / الياس نعمو ختاري 1467
الثويني المبرقع يُسوقُ بضاعة لا تنفع... صباح كنجي 1532
الحفل التأبيني الثالث والثلاثون للقائد الخالد مصطفى البارزاني ... بقلم نهاد القاضي 2002
ساهموا في حملة جمع التواقيع لغرض مناقشة موضوع الابادة الجماعية للكورد في البرلمان البريطاني 1662
مشاهدات كوردستاني رحال في قصور المهراجا والآثار الإسلامية والمعابد الهندوسية وبلاد الورود والألوان ... بلاد الهند ... بدل رفو 1996
آذار الشعر والمرأة في الناصرة! ... آمال عوّاد رضوان 1932
حركة الشباب الكورد t.c.k تقرير اليوم االثاني لأستذكار انتفاضة قامشلو 2004في سويسرا 1580
تحية كردية إلى الشيخ حسن الطائي ... توفيق عبد المجيد 1538
بيان ... انتفاضة قامشلو .. شرارة تحدي الاستبداد 1431
كوردستان والافاق المشرقة‎ 1517
نبيل العربي والظواهري يرجحان كفة النظام السوري 1379
المثل الشعبي يقول: ليش هو "المستحة گطرة لو سطلة!" ... كاظم حبيب 1436
اوراق الخريف ... خدر شنكال 1814
كردستان تتألق.. وعوائد النفط مشكلتها الدائمة مع بغداد 1566
سلام إبراهيم يُبدعُ مِنْ بَاطن الجحيم..!! 1545
Rezoyê Osê silav û silav ... Narîn Omer 1465
؛؛التعليم العالي؛؛والتكنولوجيا الصناعية تراجع وبطالة مقنعة(1) 1659
الربيع العربي والصقيع القادم! ... كفاح محمود كريم 1511
شوقي مسلماني: الشعر الكوردي شامخ إنسانيّاَ ... حاوره: عبد الوهّاب طالباني 1915
صورة البارزاني وذكرى رحيله الـ33 ... عبدالغني علي يحيى 1470
محاضرة أعلامية للصحفي غسان سالم في مركز ختارة الثقافي 1382
جمعية الايزيديين في فيينا تزور البيشمركه مصطفى نروئي 1365
بيان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ... 1444
معلومات قد تفيد ... سمير فتاح 1355
إحياء اليوم العالمي للمرأة ... ليلى قاسم 3381
يوم المرأة العالمي.. زهرة وابتسامة.. وحب ... كفاح بيتون 3177
تقرير جمعة الوفاء للإنتفاضة الكوردية في كوردستان سوريا ,حركة الشباب الكورد 1470
رئيس إقليم كوردستان يهنئ نساء كوردستان بمناسبة يوم المرأة العالمي 3110
اطفال العراق 2797
مهرجان كاني شرين للفلكلور الكوردي / الياس نعمو ختاريٍ 1384
Tiliyên bi taya jibîrkirinê ketine ... Evîn Şikakî 1979
تثقيف المجتمع للرجال قبل النساء في مناهضة العنف ضد المرأة ... نهاد القاضي 3121
العدد -447‎ DANGE KURD 1392
بيان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ... منظمة أوربا لحزب آزادي الكوردي في سوريا 2968
1 2 next المجموع: 268 | عرض: 1 - 200
تصفح الأرشيف