تبرعات جديدة من صندوق الايزيديين للطلبة في جامعة دهوك ... خدر دوملي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

اعلن د. ممو فرحان منسق حملة جمع التبرعات للطلبة الايزيدية في جامعتي دهوك وزاخو ان وجبة جديدة من التبرعات ستوزع على الطلبة في السنة الجديدة بعدما تم استلام مبالغ جديدة من صندوق الايزديين التابع للمجلس الروحاني و كذلك بعض الشخصيات الايزيدية.

 

وقال د. ممو فرحان ان " المبالغ التي تم توزيعها الى الان قد بلغت ( 11000000 ) احدى عشرة مليون دينار من مجموع المبالغ التي تم جمعها والتي وصلت الى ( 23500000) ثلاثة وعشرون مليون ونصف مليون دينار"

 التبرعات التي شارك فيها شخصيات ايزيدية عديدة وخاصة من رجال الاعمال في بغداد وسياسيين ومسؤولين واساتذة جامعة، قال د. ممو انه تم توزيع وجبتين والثالثة  والرابعة سيتم المباشرة بتوزيعها في السنة الجديدة اذ تم الى الان توزيع المبالغ على ( 54 ) طالب من جامعة دهوك وزاخو والمعهد الفني في دهوك،  غالبيتهم من سنجار، ويؤمل ان يتم جمع مبالغ اخرى ايضا بعدما وعد بعض الشخصيات بالتبرع لهذه الحملة في السنة الجديدة.

 

واشار د. ممو الى ان الاسماء التالية قد تبرعت بالمبالغ بالدينار العراقي المشار اليها وهي كالاتي ( داود شمو خدر مليونان و اربعمائة الف دينار، انور درويش الياس مليونان واربعمائة الف دينار ، علي يزدين مليون ومائتان الف دينار، بدل نازى مليون ومائتان الف دينار، جاسم برهيم خديدا مليون ومائتان الف دينار، يزدين علي نعمو مليون ومائتان الف دينار، امين شمو خدر مليون دينار، تركي مراد كشتو مليون دينار، علي كندى  مليون دينار، بشير حسين جندي تسعمائة الف دينار، مهدي فارس خدر سبعمائة وخمسون الف دينار، صبحي بيبو سبعمائة وخمسون الف دينار، خيري علي كوبو، نصف مليون دينار، خدر خلف خدر نصف مليون دينار، فرحان مراد علي نصف مليون دينار، سالم نمر نصف مليون دينار، جندي حسن عمر نصف مليون دينار، ممو فرحان عثمان نصف مليون دينار،  لزكين خدر باراني نصف مليون  دينار، امينة سعيد مليون دينار ، دخيل قاسم حسون مليون دينار، صندوق الايزديين ( المجلس الروحاني) ثلاثة ملايين دينار، ويبلغ مجموع هذه المبالغ ( 23500000) ثلاثة وعشرون مليون ونصف مليون دينار .

 واوضح د. ممو ان المبالغ وزعت على قسمين ( قسم من الطلبة استلم مئة وخمسون الف دينار في الوجبة الاخيرة وقسم منهم استلم مائتان الف دينار)

وقال ممو ان الابواب مفتوحة لكل من يرغب في المساهمة في انجاح هذه الحملة لمساعدة الطلبة الذين بحاجة اليها كي يكملوا دراستهم الجامعية.

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة