السيده / خمان زرار أسعد الناطق الرسمي باسم الاكراد

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

                     تحيه طيبه وبعد ,,,,,,,


وصلتنا رسالتكم
التى كتبتموها الى السيد الاستاذ المستشار د . / أحمد دياب رئيس المستشارون المتحدون والتى تأخرت أو تأخر بها الرد عليكم  ونأسف أشد الاسف لما أصابكم من أضرار جسيمه ولما لحقكم ولحق أخواننا الاكراد من جرائم ضد الانسانيه من قتل وجرح وأعتقال وتشريد وتجريد عشرات الآلاف من الكرد من جنسيتهم وأملاكهم لمجرد أنهم أكراد، مع ما ترتّب على هذا الإجراء الإجرامي الوقح والغير قانونى أو أخلاقى من مصادرة أملاكهم  وحرمانهم من حقوق المواطن في التملك والتوظيف والتعلم والانتقال والسفر والعلاج في المستشفيات الحكومية وغيرها من الإجراءات التعسفية التي يندى لها جبين الجنس البشري وكما جاء ببيانكم المرسل لنا..

ونحن أذ ندين ماقام به النظام السورى والعراقى والتركى والايرانى المفتقد الشرعيه أصلا فأننا على أتم أستعداد لرفع الامر أمام المحكمه الجنائيه الدوليه وكما وعدكم السيد الاستاذ المستشار د . أحمد دياب رئيس المستشارون المتحدون لتعويض الاخوه الاكراد الابرياء عما لحقهم من أضرار علما بأن السيد الاستاذ المستشار د . أحمد دياب رئيس المستشارون المتحدون والموجود الان بآمريكا لألقاء بعض المحاضرات أمام منظمات حقوق الانسان  ومنظمات عدم التمييز العرقى قد وعدنا بالقاهره باثارة موضوعكم هناك وحتى يعلم العالم بجرائم هذا النظام ضدكم ...  هذا وقد أبدى سيادته أسفه لما حدث لكم وللأخوه الاكراد مؤخرا وقد أبدى أستعداده مجددا للقيام بكافة الاجراءات القانونيه أمام الجهات القضائيه سواء بمصر أو بالخارج حال وجود تفويض رسمى منكم  بذلك و طبقا للقانون وبدون مقابل سوى الخشيه من عقاب الله يوم القيامه .

أن هذا النظام الفاشى القابع على رأس تلك الانظمه والذى يبدو أنه يجهل أن اللعب بالمياه مع أبناء الكرد هو أخطر كثيرًا من اللعب بالنار ..  فالنار يمكن إطفاؤها.. أما المياه فأمرها مختلف تماما .. تماما وكما جاء على لسان المستشار رئيس مجموعة المستشارون المتحدون معكم سابقا علما بأن هاتف الاستاذ الدكتور / أحمد دياب بآمريكا  هو : 9259538977  وهاتفه بالقاهره هو : -       0122889793    فى حالة رغبتكم بالاتصال به والتشاور معه .


مستشار / ماجده نصر الدين
نائب رئيس المستشارون المتحدون والعضو المنتدب

 



rocketmail.com@united_consultants

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة