قائممقام شنكال يستقبل الكاتب هوشنك بروكا .... مصطو الياس الدنايي / سنونى

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

استقبل صباح هذا اليوم الأحد 18 / 7 / 2010 السيد دخيل قاسم حسون قائممقام قضاء شنكال ، الكاتب هوشنكا بروكا والذي وصل شنكال يوم السبت ضيفاً بزيارة قصيرة .. هذا و قد عبر الكاتب الضيف عن امتنانه و شكره للدعوة الكريمة إليه بزيارة أهله و ناسه في قضاء شنكال و المناطق التابعة له .

قدم السيد قائممقام شنكال شرحاً مختصراً عن واقع شنكال الثقافي و الأمني و الاداري .. فيما شارك السيد الضيف بجملة من الملاحظات إزاء الحالة الشنكالية الآنية مبديا فيها رغبته في أن يقدم المعنيين و المسؤولين ما هو الأفضل لأهالي المنطقة .

هذا و قد حضر اللقاء عددا من المثقفين و الإعلاميين ومسؤولي و أعضاء المراكز الثقافية في شنكال ( خلو رفي دهار / مسؤول مركز روز زردشت و عددا من زملائه في المركز ، شيخ حسين ابراهيم حمو / مسؤول مركز شنكال الثقافي ، مراد هسكاني / مدير اذاعة كوردستان شنكال ، سعيد جردو مطو / عضو مركز لالش – فرع شنكال ، مصطو الياس الدنايي ) .

و الجدير بالذكر .. ان الكاتب هوشنك بروكا وصل قضاء شنكال ، بدعوة من المسؤولين في القضاء و بمقدمتهم السيد قائممقام شنكال و الفرع 17 ، و بجهود حثيثة من مركز روز زردشت الثقافي و الاجتماعي في زيارة هي الأولى من نوعها .

و كان بروكا وصل إقليم كوردستان بدعوة من اتحاد كتاب و أدباء كوردستان / فرع دهوك .

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة